mr ahmed عضو جديد
| موضوع: التسويق السياحى ( من شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات ) الإثنين يونيو 17, 2013 1:34 pm | |
|
[ltr]تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات ان تتقدم اليكم[/ltr] [ltr]بـالتهنئة بمنـاسبة قـرب حلـول شهـر رمضـان المبـارك اعـادة الله عليكم[/ltr] [ltr] بـالخيـر واليـمـن والبـركــات[/ltr] [ltr]كما يشرفنا دعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها[/ltr] التسويق السياحى (مفهوم الخدمة السياحية – المفهوم الحديث للتسويق) الهدف (Objectives) تعريف المشاركين بالنقاط التالية : · تعريف المشاركين بمفاهيم التسويق الحديث . · تعريف المشاركين بمفاهيم الخدمات السياحية . · كيفية العمل على تحليل البيئة المحيطة مثل المنافسين، السوق، البيئة الخارجية والداخلية، نقاط القوة والضعف . · تحليل البيئة السياحية وتحليل الأسواق السياحية . · إكساب المشاركين مهارات وضع الاستراتيجيات التسويقية . · تعلم طرق وأساليب وقنوات اقتناص وجمع المعلومات التسويقية عن السوق . · معرفة منهجية اتخاذ قرارات التسويق . · مفاهيم التسويق السياحى . · المزيج التسويقى ( مفهومة – مكوناته – كيفية تخطيطه – ادواته – تقييم اثر الإستخدام ) . المشاركون (Participants)
· مسئولى التسويق ومسئولى خدمة العملاء والعاملين فى مجال إدارة الخدمات وفى مجال الخدمات السياحية ومسئولى ومخططى التسويق السياحى . · مديري التسويق والمبيعات وخدمة العملاء في قطاع الأعمال الخاص والقطاع الحكومى . · مدراء الفروع ومساعديهم وموظفي علاقات العملاء . الإطار العام (Course Emphasis) · المفهوم الحديث للتسويق ومفاهيم التسويق السياحى . · مفهوم استراتيجية التسويق . · التطورات الحديثة في استراتيجيات التسويق السياحى · دور التفكير الابداعي في معالجة الازمات التسويقية . · تحديد حاجات العملاء من خلال أبحاث السوق · تحليل الميزات التنافسية لتطوير استراتيجية السوق · اختيار أسواق محددة لتقديم الخدمات من خلال التسويق الهادف · تحديد كيفية تلبية حاجات العملاء من خلال تحديد المزيج الذي يشكل السوق · عناصر المزيج التسويقى. · الخطة التسويقية ( تعريفها – مكوناتها – طرق إعدادها ) · طرق قياس فعالية الحملات الترويجية · التطبيقات التكنولوجية فى مجال التسويق السياحى ( التسويق الشبكى – حملات الرسائل الإلكترونية – التسويق الإجتماعى ) · مفهوم إشباع حاجات العميل فى التسويق السياحى · معايير تقييم جودة الخدمة السياحية من وجهة نظر العميل · تحديد احتياجات العملاء. · المدخل الفعال للاتصال بالعملاء المرتقبين. · العرض التسويقى الفعال. · التعامل مع اعتراضات العملاء وطرق وأساليب المحافظة على العميل.
[rtl]· تطبيقات عمليه على التسويق فى المجال السياحى[/rtl] [rtl] [/rtl] [rtl] [/rtl] تعقد الدورة بدبى والقاهرة وتركيا خلال شهر يونيو- أغسطس 2013 م ولمزيد من الدورات والحجز والإستعلام رجاء التواصل
| |
|